مفاجأة بشأن منفذ هجوم نيس

منذ 1 شهر
October 30, 2020, 9:14 am

كشف مسؤول الادعاء الفرنسي، أن منفذ هجوم نيس الإرهابي كان يحمل وثيقة تابعة للصليب الأحمر الإيطالي. وذكر مسؤول الادعاء الفرنسي، أن منفذ الهجوم تونسي قادم من إيطاليا وأصيب بجروح خطيرة وهو في المستشفى الآن. وتابع: 4 ضباط واجهوا مهاجم نيس داخل الكنيسة وأطلقوا النار عليه، وهو تونسي من مواليد 1999. كان كشف مصدر أمني فرنسي، وبحسب "العربية"، إن منفذ هجوم نيس دخل فرنسا في أكتوبر بطريقة غير شرعية، وهو تونسي في الـ 21 من عمره جاء من إيطاليا.   وقالت مصادر تونسية، إن منفذ هجوم نيس يدعى إبراهيم بن محمد صالح العيساوي، من مدينة بوحجلة التابعة لمحافظة القيروان.   كان قتل 3 أشخاص وجرح آخرون، بهجوم بسكين في كنيسة نوتردام في مدينة نيس الفرنسية، وتحدث مصدر بالشرطة الفرنسية عن قطع رأس امرأة خلال الهجوم.







 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play