كذبة كبيرة .. طبيبة تعلن مفاجأة حول فوائد الثوم

منذ 1 شهر
October 30, 2020, 10:29 am

كذبة كبيرة طبيبة تعلن مفاجأة حول فوائد الثوم



ضجت وسائل التواصل الاجتماعي مع الموجة الأولى من تفشي وباء فيروس كورونا بالعديد من الاستشارات الطبية منها الحقيقي و منها اكذوبة لا فائدة منه سوى التفاعل عبر المواقع و حصد الإعجابات و الشهرة . 









حسب ما ورد في " ديلي ميل " فإن طبيبة روسية نفت ما يتردد في موقاع التواصل الإجتماعي من أهمية الثوم و الزنجبيل في الوقاية من الإصابة بالفيروسات . 

أكدت الطبيبة المختصة في أمراض المناعة و الحساسية، أن تناول الزنجبيل و الثوم بكميات كبيرة لن يمنع الإصابة بالفيروسات ، بل سيتسبب في تهييج جدار المعدة و الفم . 

وأوضحت أن تناول كميات قليلة من الزنجبيل و الثوم هو شئ مرغوب لأنها يعزز الجهاز المناعي للجسم ، و لكن تناوله بشكل عشوائي و بكميات كبيرة قد يكون له أثرا بالغ على المعدة و الجهاز الهضمي . 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play