الكشف عن 4 طرق للوقاية من السمنة وزيادة الوزن

منذ 3 اسابيع
October 30, 2020, 11:02 am

الكشف عن 4 طرق للوقاية من السمنة وزيادة الوزن





كشفت وزارة الصحة والسكان عن 4 ارشادات للوقاية من زيادة الوزن والسمنة أولها التقليل من الأطعمة التى تحتوى علي نسب عالية من الدهون والسكريات وثانيها المشى يوميا لمدة 10 دقائق 5 أيام في الأسبوع مع شرب المياة كثيرا بديلا عن المشروبات السكرية وتناول الكثير من الخضروات والفاكهة .
وقالت وزارة الصحة والسكان إن تناول الخضروات والفاكهة يرفع الحالة المناعية للجسم ويساعده في مقاومة الأمراض، وأضافت: أنه يجب البعد عن التدخين لكونه سببا من أسباب الإصابة بالأمراض المزمنة مشددة على ضرورة البعد عن الوجبات السريعة.
 
وأوضحت وزارة الصحة والسكان أن الوزارة أطلقت حملات للتوعية بالنظام الصحى السليم والتغذية النموذجية بما فى ذلك المصابين بالأمراض المزمنة .
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play