وفاة مصابين بكورونا داخل عزل بلطيم.. وارتفاع العدد لــ 20 حالة

منذ 3 اسابيع
October 30, 2020, 11:15 am

.سجلت مديرية الشؤون الصحية في كفرالشيخ، اليوم، وفاة اثنين من مصابي كورونا هما: "م.ع.م"، 57 عاما، مقيم بمركز دسوق، و"ر.ع.ع"، 78عاما، مقيم ببلطيم، ليرتفع العدد إلى 20 حالة خلال 3 أسابيع فقط.

وفي وقت سابق سجلت المديرية وفاة "ع.هـ.م.ا" 67 عاما، و"ذ.م.ع." 79 عاما، يقيمان بمركز سيدي سالم، كانا يتلقيان العلاج بقسم العناية المركزة بمستشفى العزل.​

كما سجلت المديرية وفاة شخصين متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا، داخل مستشفى عزل بلطيم.

وقالت مديرية الصحة بكفر الشيخ، إن المتوفيين هما"ع.م.م"، 70عاماً، مقيم بمركز كفر الشيخ و" ف.م.ا"، 77عاماً، مقيمة بمركز قلين، وتوفيا خلال تلقى العلاج بالرعاية المركزة.

وسجلت المديرية، الأسبوع الماضي، وفاة "م.ا.ع"، 76عاما، مقيم بمركز سيدي سالم، كان محتجزا بالرعاية المركزة، و"ع.م.ع.خ"، 68 عاما، يقيم بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، متأثرا بفيروس كورونا، كان يتلقى العلاج داخل المستشفى.

وبجانب ذلك، سجلت المديرية في وقت سابق، وفاة مسنة، تبلغ من العمر 65 عاما، مصابة بفيروس كورونا المستجد، الثلاثاء الماضي، في أثناء تلقيها العلاج بقسم العناية المركزة، بمستشفى العزل الصحي في بلطيم.






وأكدت المديرية، أن المتوفية هي "هنا.ح"، 65 عاما، مقيمة بقرية الأبعادية التابعة لمركز الحامول في كفر الشيح؛ إذ كانت تتلقى العلاج داخل الرعاية المركزة بالمستشفى.

كما سجلت المديرية، وفاة "فتحية.ع.ا"، 62 عاما، تقيم بقرية الزعفران، التابعة لمركز الحامول، الجمعة قبل الماضية وكانت تتلقى العلاج بقسم العناية المركزة في المستشفى ليرتفع العدد لـ11 حالة وفاة خلال نحو اسبوعين.

وسجل المستشفى، الأسبوع قبل الماضي، وفاة ر.ع.ر"، 80 عاما، يقيم كفر الشيخ، و"ج.ح.أ.ق"، 75 عامًا، يقيم بالحامول، وكانا يتلقيان العلاج بقسم العناية المركزة.

وسجلت المديرية، في وقت سابق، وفاة حالتين بفيروس كورونا، في أثناء خضوعهما للعلاج بقسم العناية المركزة، بمستشفى العزل الصحي في مدينة بلطيم.

وأكد مصدر بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، أن الحالتين "ع.ي.ع"، 80 عامًا، تقيم بمركز قلين، و"ج.ع.ي"، 81 عاما، يقيم بمركز كفر الشيخ، احتجزا بالمستشفى بعد التأكد من إصابتهما، إلا انهما توفيا في أثناء تلقي العلاج، لافتًا إلى اتخاذ الاجراءات المتبعة مع ضحايا الفيروس، ونقلهما عن طريق سيارة إسعاف مخصصة لهذا الغرض، تمهيدًا لدفنهما وفق بروتوكول وزارة الصحة.

وسجل المستشفى ذاته وفاة 4 حالات، مطلع الأسبوع قبل الماضي، لسيدات كبار سن، متأثرين بإصابتهم بالفيروس نتيجة معاناتهم من أمراض مزمنة، وأعلنت مصادر طبية نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، لتغسيلهم وتكفينهم، طبقًا للاشتراطات الصحية، وتسليمهم إلى ذويهم لدفنها.

كما سجل المستشفى أيضا، وفاة مُسن في العقد السادس من العمر، أثناء تلقيه العلاج داخل المستشفى، وقال مصدر مسؤول بمديرية الصحة، إن المتوفي "أ.م.ب"، 62 عامًا، يقيم بمركز بيلا، مشيرا إلى نقله عن طريق سيارة إسعاف، مخصصة لنقل الوفيات الناتجة عن إصابة بالفيروس، إلى مسقط رأسه، ودفنه بالطرق المتبعة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play