جثته اتمزقت على شريط السكة الحديد.. مصرع مواطن أسفل عجلات قطار

منذ 1 شهر
October 30, 2020, 11:35 am


لقي مواطن مصرعه، صباح اليوم الجمعة، بعد أن صدمه قطار في أثناء عبوره السكة الحديد بمنطقة العويضات، بمركز قوص جنوب محافظة قنا.

وتلقي اللواء محمد أبو المجد، مديرا أمن قنا، إخطارا يفيد مصرع محمد علي عثمان، 69 عاما، بعد اصطدامه بقطار في قوص.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وفرضت كردونا أمنيا، واستدعت سيارة  إسعاف، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، التي جمعت أشلاء الجثة  من على شريط السكة الحديد.





وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات، وأمرت مفتش الصحة بتوقيع الكشف على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة.

وقال مصدر بهيئة سكك حديد قنا، إن حركة القطارات في الاتجاهين القبلي والبحري تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد توقف لها جراء الحادث.

وشهدت محافظة قنا، في وقت سابق من الشهر الماضي، مصرع عمرو عبدالحميد محمد، 27 عاما، بعدما أن صدمه أحد القطارات، في أثناء عبوره المزلقان بقرية "البراهمة"، ونقلت جثة الشاب إلى مستشفى قفط، وتحرر محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما شهدت المحافظة حادث اصطدام القطار المميز رقم 832 بدراجة بخارية "تروسيكل"، في أثناء محاولة سائقها عبور الخط الحديدي من معبر غير شرعي، أمام قرية "فاو بحري"، بدائرة مركز دشنا، شمال المحافظة، ما تسبب في تعطل حركة القطارات على خط الصعيد.

وأفاد شهود عيان أن القطار كان في طريقه إلى محطة دشنا، واصطدم بـ"تروسيكل" أمام قرية "فاو بحري"، وتمكن سائق الأخير من الفرار، واضطر الحادث مئات الركاب إلى التزاحم على طريق "مصر - أسوان" الزراعي، المحاذي للخط الحديدي، للبحث عن سيارة تقلهم إلى مجمع المواقف بمدينة دشنا، حتى يمكنهم مواصلة رحلاتهم إلى وجهاتهم المختلفة، واتخذت الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play