حكومة هذه الدولة تبدأ حظر لعبة بابجي

منذ 3 اسابيع
October 30, 2020, 11:46 am

حكومة هذه الدولة تبدأ حظر لعبة بابجي

الحكومة الهندية تبدأ حظر لعبة بابجى فى الهند بعد تيك توك


تطبق اليوم الحكومة الهندية قرار حظر لعبة الفيديو الصينية الشهيرة PUBG بابجى، من على كل هواتف المستخدمين فى الهند سواء هواتف أندرويد أو آيفون، وذلك بعد حظر أكثر من 118 تطبيقا صينيا مؤخرا، إثر التوتر السياسي الذى احتدم بين البلدين في الفترة الأخيرة. 

وبحسب صحيفة The Times of India فإنه تطبيقا لقرار وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات الهندية، فإنه بدءا من اليوم الجمعة الموافق 30 أكتوبر، فإن لعبة بابجى ستتوقف بكل إصداراتها لدى المستخدمين سواء إصدار الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. 







إقرأ أيضا :  تجاهل الطعام والشراب لأيام وفاة شاب بسبب إدمانه ببجي 

ولن يستطيع اللاعبون فى الهند تحميل نسخ PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite من على متجر تطبيقات جوجل  Play Store   أو متجر تطبيقات آبل App Store ، كما سيتم إغلاق كل ملفات APK التى كان يتم تحميلها بطريق غير مباشر من قبل اللاعبين. 

ونشرت شركة  Tencent Games الصينية والمنتجة للعبة بابجى، بيانا لها تقول فيه إن اللعبة ستتوقف فى الهند بدءا من اليوم، تنفيذا لقرار الحكومة الهندية، وإن اللعبة سيتم نقلها إلى ناشر آخر غير شركة Tencent . 

إقرأ أيضا :   إدارة ترامب: لدينا سلطة حظر تطبيق تيك توك 

وفى آخر يونيو الماضى، قامت الحكومة الهندية، بحظر حوالى 59 تطبيقا صينيا من بينها تطبيق الفيديوهات القصيرة الشهير TikTok تيك توك و تطبيق Sharit حفاظا على أمنها القومى. 

وحظرت الحكومة الهندية 59 تطبيق من بينها تطبيقات شهيرة جدا، من بينها تيك توك و UC Browser و Likee و Helo و YouCam makeup ، حيث أتى قرار الحكومة الهندية بحظر التطبيقات الصينية بعد التوترات السياسية بين البلدين، التى أودت بحياة عشرات الجنود بسبب توترات على الحدود بين البلدين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play