نكشف ما حدث لرئيس جامعة الأزهر عقب اصابتة بكورونا

منذ 3 اسابيع
October 30, 2020, 11:50 am

نكشف ما حدث لرئيس جامعة الأزهر عقب اصابتة بكورونا


أعلن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، عن خروجه من المستشفى أمس الخميس، بعد سلبية المسلحة الثانية لفيروس كورونا.

وتوجه رئيس الجامعة بالشكر لكل من سأل واطمأن عليه خلال فترة غيابة عن الجامعة بسبب اصابته بفيروس كورونا، معتذرا عن غلق هاتفه لعدم قدرته على الرد على المطمئنين.







وعبر رئيس الجامعة عن أمنيته أن يعود إلى ممارسة مهام عمله لرئاسة جامعة الأزهر بداية الأسبوع المقبل.

الإمام الأكبر يفوض أبو زيد الأمير لرئاسة الجامعة 
وقرر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تفويض الدكتور محمد أبو زيد الأمير، في تسيير أعمال رئيس جامعة الأزهر، لحين عودة الدكتور محمد حسين المحرصاوي، من إجازته.

وتفعيلا لهذا القرار، باشر الدكتور محمد أبو زيد الأمير، أعمال رئيس الجامعة، وترأس اجتماع مجلس جامعة الأزهر.

وصدر عن مجلس جامعة الأزهر ، برئاسة الدكتور محمد أبو زيد الأمير، التهنئة بالمولد النبوي الشريف للأمة الإسلامية، وللرئيس عبد الفتاح السيسي، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والشعب المصري.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play