بالتفاصيل ... عروض لديانج من الدوري الإيطالي

منذ 3 اسابيع
October 30, 2020, 12:10 pm

بالتفاصيل . عروض لديانج من الدوري الإيطالي

تواصلت إحدى شركات التسويق مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، بشأن تسويقه خلال الموسم المقبل، داخل الدوريات الأوروبية المختلفة بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز التي توج بها الأحمر، ومنافسات أبطال أفريقيا التي وصل فيها الفريق للمباراة النهائية، وينتظر مواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربي في السادس من نوفمبر المقبل بالقاهرة.
وكشفت مصادر مُطلعة أن بعض شركات التسويق الكبرى عرضت على اللاعب التوقيع لها، والحصول على موافقته لتسويقه داخل أكبر أندية العالم خلال الموسم المقبل، استغلالاً لظهوره المميز مع الأهلي هذا الموسم في البطولات المحلية والأفريقية.
وأوضح المصدر أن الشركة التسويقية نقلت له بالفعل متابعته من أندية بالدوري الإيطالي، لتقييمه بشكل جيد قبل تقديم عروض رسمية خلال الموسم المقبل للتعاقد معه ومغادرة القلعة الحمراء.





وتألق ديانج مع الأهلي مؤخرًا منحه جائزة أفضل لاعب في مباراة الوداد المغربي التي أقيمت الجمعة الماضية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك وفقًا لحساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على «تويتر» الذي اختار اللاعب المالي.
ونجح الأهلي في حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد إقصاء الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، لينتظر الفائز من الزمالك والرجاء في النهائي الأفريقي المقرر إقامته في السادس من نوفمبر المقبل.
ديانج: أتمني التتويج باللقب الأفريقي
وعلق أليو ديانج، لاعب وسط على مستواه في مباراة الوداد المغربي الأخيرة، مؤكدًا على سعادته بالفوز والصعود إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.
وشدد ديانج على أن الأهلي بات على بعد خطوة من تحقيق حلمه الشخصي بالتتويج مع الفريق بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، مؤكدًا أنه لن يدخر أي مجهود خلال الفترة المقبلة لتحقيق هذا الحلم. 
وأضاف ديانج: «الصعود وتخطي عقبة الوداد في قبل النهائي خطوة مهمة، لكن نفكر الآن في المباراة النهائية وحلم التتويج، أتمنى أن نرسم الفرحة على وجوه جماهير الأهلي العظيمة، التي تساند الفريق في كل وقت، وأقل ما نقدمه لهم هو السعي بكل قوة للتتويج باللقب الإفريقي».
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play