نكشف لكم عن القانون الذى سينتهى العمل به فى مارس القادم

منذ 3 اسابيع
October 30, 2020, 12:20 pm

نكشف لكم عن القانون الذى سينتهى العمل به فى مارس القادم

في ظل تزايد الإقبال من جانب المواطنين على التصالح في مخالفات البناء، ورغبة من الحكومة في توسيع قاعدة المستفيدين من القانون، قام رئيس الوزراء بإعلان مدة فترة التصالج في بعض مخالفات البناء مرتين.

كانت المرة الأولى عندما مدت لنهاية شهر أكتوبر، والثانية عندما مدت لنهاية نوفمبر، وكان من المقرر أن تنتهي مدة فترة التصالح في مخالفات البناء في 30 سبتمبر الماضي، وفقًا لتعديلات القانون رقم 1 لسنة 2020.




 






ورغم أن الحكومة قامت أكثر من مرة بمد فترة التصالح في مخالفات البناء، إلا أنه لا يجب على المواطنين التهاون في تقديم طلبات التصالح، لاسيما وأن القانون وضع سقفًا للحكومة لمد فترة التصالح في مخالفات البناء، والتي حددها بـ 6 أشهر على أقصى تقدير.

حيث نصت تعديلات القانون رقم 1 لسنة 2020 أنه يجوز لرئيس الوزراء مد فترة التصالح في مخالفات البناء، بعد انتهائها في سبتمبر 2020 لمدة 6 أشهر.

اقرأ أيضا:- محافظ القليوبية: مليار و56 مليون جنيه حصيلة مخالفات البناء حتى الآن



وبذلك فإن الحكومة في يدها أن تمد فترة التصالح في مخالفات البناء لفترات أخرى ولكن بحد أقصى 6 أشهر من تاريخ انتهاء فترة التصالح في 30 سبتمبر، ما يعني أنه بحلول مارس 2021 لن يكون باستطاعة الحكومة مدة فترة التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى.


  

light-dark.net


 
     هذا الخبر منقول من : صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play