هتخس بسرعة ..تعرف على 5 نصائح مهمة للتخلص من الوزن الزائد

منذ 12 شهر
October 30, 2020, 12:41 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

"هتخس بسرعة"تعرف على 5 نصائح مهمة للتخلص من الوزن الزائد

هناك العديد من الطرق لفقدان كثير من الوزن بسرعة، ومع ذلك فإن خطط النظام الغذائي تجعلك تشعر بالجوع في وقت قصير، وتعتبر الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات فعالة في إنقاص الوزن ويكون الالتزام بها أسهل من الأنظمة الغذائية الأخرى.
وكشفًا لما قدمه موقع "healthline" إليكم ابرز الطرق لخسارة الوزن بشكل صحي.





- يمكن أن تؤدي إزالة السكريات والنشويات أو الكربوهيدرات من نظامك الغذائي إلى تقليل شهيتك وتقليل مستويات الأنسولين وفقدان الوزن دون الشعور بالجوع.
- كل ببطء، يمكن أن يؤدي تناول الطعام بسرعة إلى زيادة الوزن بمرور الوقت، بينما تناول الطعام ببطء يجعلك تشعر بالشبع ويعزز هرمونات خفض الوزن.
- احصل على نوم جيد، النوم مهم لأسباب عديدة، ويعد قلة النوم أحد أكبر عوامل الخطر لزيادة الوزن.
- تشير الدلائل إلى أن تناول كثير من البروتين قد يزيد من إنفاق السعرات الحرارية بنسبة 80 إلى 100 سعر حراري في اليوم.
- النظام الغذائي الذي يعتمد في الغالب على مصادر البروتين الخالية من الدهون والخضروات يحتوي على جميع الألياف والفيتامينات والمعادن التي تحتاجها لتكون بصحة جيدة.
- قم بتجميع كل وجبة من مصدر البروتين ومصدر الدهون والخضروات منخفضة الكربوهيدرات، سيضعك هذا بشكل عام في نطاق الكربوهيدرات من 20 إلى 50 جرامًا ويقلل بشكل ملحوظ من مستويات الجوع.
 

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play