تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الغد .. عوده الامطار

منذ 3 اسابيع
October 30, 2020, 3:55 pm

 تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الغد عوده الامطار
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس غدا السبت، حيث تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة ومعدلات الرطوبة.

وحذرت الهيئة في بيان، من شبورة في الساعات الأولى من الصباح، مناشدة المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة.


وأشارت الهيئة، إلى أن شمال وغرب البلاد تتأثر بمرتفع بامتداد مرتفع العروض الوسطي بينما تتأثر شرق وجنوب البلاد بامتداد منخفض السودان الموسمي.

وأوضحت أن البلاد تشهد غدا السبت طقس معتدل علي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية.






وأكدت الهيئة أن جنوب سيناء وجنوب الصعيد يشهد طقس حار فيما يشهد شمال الصعيد طقس مائل للحرارة.

وليلا تتوقع الهيئة أن يسود طقس مائل للبرودة علي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد فيما يكون معتدل علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وكشفت الهيئة عن أبرز الظواهر الجوية غدًا الجمعة، عن شبورة في الساعات الاولي من الصباح مصحوبة بسقوط أمطار لفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل السمالية الغربية "السلوم - مطروح - الاسكندرية"، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جمال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من جنوب البلاد ( أسيوط - المنيا - بحيرة ناصر - ابو سمبل)، كما تنشط علي جنوب سيناء وتؤدي الي اضطراب الملاحة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيف الي معتدل وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف والرياح شمالية شرقية الي شمالية غربية أما حالة البحر الأحمر تكون خفيف الي معتدل وارتفاع الموج من متر ونصف الي مترين والرياح شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة غدًا السبت، بالقاهرة الكبرى والوجه البحري 28 للعظمى والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 26 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 32 للعظمى والصغرى 24، وعلى شمال الصعيد 31 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب الصعيد 35 للعظمى والصغرى 22.

نقلا عن الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play