قرار هام من روسيا عن تدخين الشيشة في الأماكن العامة

منذ 1 شهر
October 30, 2020, 6:33 pm

قرار هام من روسيا عن تدخين الشيشة في الأماكن العامة
أ ش أ
أعلنت السلطات الروسية حظر تدخين النرجيلة ( الشيشة ) في الأماكن العامة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والحانات، اعتبارًا من اليوم الجمعة.






وذكر الموقع الإلكتروني لقناة " روسيا اليوم" الإخبارية أن هذا الحظر يأتي بناء على تعديل تم إدخاله على قانون "حماية صحة المواطنين من تأثير دخان التبغ وآثار تعاطيه".

ويحمل التعديل الجديد، الذي صادق عليه البرلمان الروسي في وقت سابق، اسم "حظر تعاطي المنتجات التي تحتوي على مادة النيكوتين أو استخدام النرجيلة ( الشيشة ) في بعض المناطق والمنشآت العامة"ويهدف إلى تقليص تعاطي التبغ في روسيا والحيلولة دون إصابة المواطنين بأمراض يسببها دخان التبغ والمواد السامة التي يحتويها.

ووفقا للتعديلات ستفرض غرامات على المخالفين تتراوح بين 500 و1500 روبل للأشخاص، أما غرامة أصحاب المطاعم والحانات فتبلغ 40 ألف روبل ( نحو 500 دولار) مع احتمال زيادتها حتى 90 ألف روبل.  

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play