ساويرس يكرم الفنان خالد الصاوي وهذا رد فعل الاخير

منذ 3 اسابيع
October 30, 2020, 10:17 pm

 ساويرس يكرم الفنان خالد الصاوي وهذا  رد فعل الاخير

كرم رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، الفنان خالد الصاوي بجائزة الإنجاز الإبداعي.


وقال "ساويرس": "اتأخرنا جدا في تكريمه ظهر في فيلم "الجزيرة 1" و"الجزيرة 2" وأبدع في فيلم "الفيل الأزرق" وأبهرني في فيلم "الضيف".

من جانبه دخل الفنان خالد الصاوي في نوبة بكاء على الهواء خلال التكريم، معقبًا:"طول عمري بستغرب الناس اللى بتدمع على المسرح كل الشكر والتقدير والعرفان للقائمين على مهرجان الجونة السينمائي على المقاومة من أجل الأمل والفن".





وتابع:"لما أخدت خبر التكريم في مهرجان الجونة حسيت بهم كبير أوي في اللى ممكن أقوله للناس وقت التكريم، ولكن نصيحتي للشباب خد 50% منى واجتهد بعد كده بعيد عنى".

وأهدى الصاوي الجائزة للفنانين لبني عبد العزيز وحسين فهمي ونجلاء فتحي وميرفت أمين وعادل امام ويوسف شعبان ودلال عبد العزيز.

وانطلقت يوم الجمعة الماضي الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتستمر حتى غدا السبت 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وشهدت تلك الدورة عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيرًا الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play