هيئة الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

منذ 3 اسابيع
October 31, 2020, 3:18 am

هيئة  الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة


توقع خبراء الأرصاد فرص هطول الأمطار خلال الـ48 ساعة المقبلة على السواحل الشمالية الغربية، تكون خفيفة إلى متوسطة ورعدية على مناطق جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، خفيفة على بعض مناطق جنوب البلاد.





وتوقع خبراء الأرصاد، استمرار فرص سقوط الأمطار الرعدية، الأحد المقبل، على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، ومناطق جنوب البلاد، خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري وقد تصل للقاهرة.
وناشد خبراء الأرصاد الجوية، قائدي المركبات بالقيادة بحذر على الطرق السريعة في المناطق المتوقع هطول أمطار رعدية بها، مشددة على أن الأمطار لن تؤثر على نشاط الحياة اليومي.
جدير بالذكر أن البلاد تشهد طقسًا غائمًا جزئيًا، مائلًا للحرارة نهارًا، لطيفًا ليلاً على مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، أما شمال الصعيد فيسود طقس مائل للحرارة نهارًا، مائل للبرودة ليلاً، وحار نهارًا على جنوب الصعيد، ولطيف ليلاً مع وجود رياح معتدلة وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق.


مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play