كريستيانو رونالدو يكشف تجربته مع كورونا

منذ 5 شهر
November 1, 2020, 7:38 pm

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالعودة إلى اللعب، لكنه رفض التعليق على تصريحاته الأخيرة حول اختبار الكشف عن فيروس كورونا، ودخل النجم البرتغالي أرض الملعب في الشوط الثاني خلال لقاء فريقه ضد سبيزيا وسجل هدفين ما سمح للبيانكونيري بالحصول على النقاط الثلاث بعد الفوز 4-1 اليوم بالدوري الايطالي.
وكان مهاجم يوفنتوس قد تعافى من فيروس كورونا يوم الجمعة الماضي وقال في تصريحاته بعد المباراة: "لقد كنت ثابتًا، لم يكن لدي أي أعراض وشعرت أنني بحالة جيدة، اليوم عدت لأفعل ما أحب، ألعب كرة القدم".
أضاف في تصريحات لشبكة "سكاي سورتس": "الدوري الإيطالي هو دوري تنافسي، ميلان يقوم بعمل رائع، وكذلك لاتسيو ونابولي، علينا أن نعمل بجد، لكننا ننمو".
كان كريستيانو رونالدو قد نشر في وقت سابق من هذا الأسبوع تعليقًا على صفحته بموقع "إنستجرام" يفيد بأن اختبارات المسحة المستخدمة للكشف عن "كوفيد 19" مجرد هراء وأنه بصحة جيدة، لكنه مسح هذا التعليق، ورفض الرد على هذا الأمر بعد المباراة.
واختتم النجم البرتغالي: "عودة كريستيانو، هذا أهم شيء".
سبيزيا ضد يوفنتوس





وقاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس، لتحقيق فوز كبير خارج الأرض على مضيفه سبيزيا بنتيجة 4-1 سجل منهما هدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "دينو مانوزى" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي،حيث عاد الدون البرتغالي من الاصابة بفيروس كورونا ليشارك في أول مباراة بعد شفاءه.
جاء الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 16 عبر الاسباني ألفارو موراتا، ثم تعادل أصحاب الأرض عبر اللاعب توماسو بوبيجا في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.
وجلس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في أول مباراة بعد عودته بعد الشفاء من فيروس كورونا وفور نزوله في الدقيقة 56 نجح فى تسجيل هدف مباشرة في الدقيقة 59 أي بعد نزوله بثلاث دقائق فقط بعد أن انفرد بالمرمى وراوغ الحارس ليضعها في الشبباك.
ثم جاء الهدف الثالث عبر الفرنسي أدريان رابيو في الدقيقة 68 منن خلال انفراد بالمرمى ليراوغ مدافع الخصم قبل أن يسدد الكرة في الزاوية القريبة.
وفي الدقيقة 77 سجل رونالدو هدفه الثاني والرابع للسيدة العجوز من ركلة جزاء سددها على طريقة بانينكا الشهيرة بشكل رائع داخل المرمى، ليقود فريقه للفوز 4-1.
بهذه النتيجة قفز يوفنتوس للمركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر برصيد 16 نقطة، بينما يقبع سبيزيا في المركز الـ16 برصيد خمس نقاط فقط.

نقلا عن اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play