بكوب من هذا المشروب على الريق .. انسي غازات البطن والوزن الزائد

منذ 11 شهر
November 3, 2020, 4:18 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بكوب من هذا المشروب على الريق انسي غازات البطن والوزن الزائد

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة غازات البطن ومنها يشعرون بالتخمة واكتساب الكثير من الوزن، فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك تناول كوب من هذا الخليط يوميا على الريق  لعلاج غازات البطن ونسف الكرش. 





كشف موقع هيلثي لاين عن تناول كوب من هذا الخليط يوميا لعلاج غلطات البطن ونسف الكرش.

الماء الدافئ بالليمون :
شرب الماء الدافئ مفيد للصحة لأنه يساعد على إزالة السموم الضارة من الجسم وكذلك يحافظ على رطوبة الجسم , و الليمون غني بالفيتامينات B و C، والكالسيوم ، والفوسفور، المغنيسيوم، والبروتينات والكربوهيدرات التي تساعد في عملية الهضم.
أيضا، الخاصية الحمضية من الليمون تعمل على تحفيز إنتاج حمض الهيدروكلوريك ، مما يساعد على هضم الغذاء. خلط الماء الدافئ والليمون يكون مفيد للغاية للجهاز الهضمي , كما ان شرب الماء الدافئ مع الليمون يعالج الانتفاخ والغازات والإمساك ، وخاصة عند تناوله على الريق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play