الأهلي يصرف النظر عن خليفة رمضان صبحي

منذ 2 اسابيع
November 3, 2020, 11:56 am

 الأهلي يصرف النظر عن خليفة رمضان صبحي
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إنهاء بطولة الدوري الممتاز بالتتويج باللقب للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.
وأنهى الأهلي الموسم بعدما نجح في حصد 89 نقطة كأقوى خط هجوم في المسابقة، بعدما سجل لاعبوه 74 هدفًا هذا الموسم في ثاني أفضل سجل تهديفي في تاريخ المسابقة.





ورغم الفرحة بتتويج الأهلي باللقب الـ 42 وتحقيق أرقام قياسية جديدة إلا أن جماهير النادي الأهلي استقبلت خبرًا صادمًا بعدما وضعت الجماهير أمال كبيرة  كانت في اشد الحاجة إليه للاطمئنان على مسار الفريق خلال الفترة المقبلة.
وتتجه نية النادي الأهلي في التراجع عن صفقة ضم الجزائري يوسف البلايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب المعوقات التي ظهرت في الصفقة خلال الأيام الماضية أبرزها مشاكل اللاعب مع فريقه السعودي السابق.
وصرح مصدر مسئول أن الأهلي يتجنب الدخول في صفقات لديها صراعات مع أنديتها ولابد من أتمام أي صفقة ترتدي قميص القلعة الحمراء بشكل قانوني بعيدًا عن الصراعات ومشاكل اللاعبين مع الأندية لعدم تكررها مع النادي الأهلي في المستقبل.
وكان الأهلي دخل في مفاوضات مع بلايلي من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي بعدما خاض تجربة احتراف جديدة في بيراميدز، ولكن صرف النظر عن الصفقة الجزائرية بسبب المشاكل المحيطة بالصفقة .

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play