حريق دمر كنيسه اثريه بألمانيا

منذ 4 شهر
November 3, 2020, 3:31 pm

#صوت_المسيحى_الحر


اندلع حريق في كنيسة ويست ماوند التاريخية في هيرتيدج بارك في تايلور

قد يكون الحريق الذي اندلع بعد ظهر يوم الاثنين في تايلور قد دمر جزءًا من التاريخ المحلي.

تعرضت كنيسة ويست ماوند ، التي بناها مهاجرون ألمان في عام 1882 ، لأضرار جسيمة في حريق يعتقد المسؤولون أنه بدأ عن طريق الخطأ بآلات الكشط.

وفقا للعمدة ريك سولارز ، الذي كان في المنطقة وشاهد جزءا من جهود مكافحة الحرائق ، بدأ الحريق في حوالي الساعة 4:15 مساء. وقال إن الحريق رُصد لأول مرة من قبل مقاول كان يقوم بعمل في هيرتيدج بارك.

وقال سولارز إن إدارة الإطفاء وأعضاء طاقم المباني والأراضي بالمدينة وصلوا في نفس الوقت تقريبًا لإخمادها.

وقال سولارز مساء الاثنين "التقيت للتو رئيس (النار) ونائب الرئيس." "إنهم يعتقدون أنه عرضي بالتأكيد. يبدو أن المقاولين كانوا يستخدمون عجلة جلخ لقطع رؤوس الأظافر ، ويطلقون شرارة عند استخدامها. ربما اشتعلت النيران لمدة نصف ساعة على الأقل ".





تتمثل إحدى مشكلات المباني التاريخية في هذا العصر في أنها غير مجهزة بميزات حديثة للوقاية من الحرائق ، مثل محطات توقف الحرائق.

كان للكنيسة أيضًا قدر كبير من العزل المنفخ الذي أدى إلى تأجيج الحريق وجعله ينتشر بسرعة أكبر.

كان العمل الذي كان يتم في الكنيسة على ظهر السفينة. التقط أحد موظفي المدينة صورة للحريق خلال مراحله الأولى ، موضحًا أنه بدأ حيث يلتقي السطح مع الجدار السفلي للمبنى.
كانت كنيسة ويست ماوند تُعرف في الأصل باسم كنيسة ويست ماوند الميثودية وكانت تقع على طريق يوريكا ، على الجانب الآخر من مركز ساوثلاند. لقد سقطت في حالة سيئة ، واستخدمت حتى كمنطقة جذب مسكونة قبل أن تنقلها المدينة إلى هيريتدج بارك في الثمانينيات. كانت نقطة محورية في القرية التاريخية وكانت مكانًا شهيرًا لإقامة حفلات الزفاف.

في الواقع ، قال سولارز إن حفل زفاف أقيم هناك ليلة الأحد. قال إن بعض حفلات الزفاف ستقام في الكنيسة في نهاية هذا الأسبوع ، لذا ستعمل المدينة مع الأزواج في محاولة للعثور على مكان آخر.

على الرغم من أنه من الخارج يبدو أنه يمكن إنقاذ المبنى ، إلا أن Sollars ليست متفائلة جدًا بشأن هذه الفرص.
قال سولارز: "أعتقد أن هذا المبنى هو خسارة كاملة". "هناك قدر كبير من الأضرار الناجمة عن المياه في المبنى. بمجرد أن اشتعلت النيران في السقف ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً. كان عليهم استخدام الكثير من الماء لإخمادها ".

على الجانب الإيجابي ، قال Sollars أن الجزء الخلفي من المبنى في حالة جيدة. إذا تقرر هدم المبنى ، قال إن المدينة ستوفر كل ما يستحق الإنقاذ ، بما في ذلك المقاعد والزجاج الملون.

قال سولارس: "سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ عليه".
مترجم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play