إهانة الرموز الدينية للأقباط بصورة مهينة للرهبات والصليب في مصر

منذ 2 شهر
November 4, 2020, 3:54 pm

مينا حبيب هذه الصورة الحزينة المسيئة التي تمثل راهبة فيلم The Nun  تمسك بصليب مقلوب وكأنها تشارك في طقوس عبدة الشيطان لم يتم تصويرها في فرنسا المتباهية بإهانة الرموز الدينية، ولا في امريكا ارض عيد الهالوين، وانما في مصر التي تؤكد رفضها لإهانة الأديان ورموزها.    ففي مدينة الإسكندرية قررت إدارة أحد المتاجر أن تحتفل بعيد القديسين في نسخته الأمريكية منذ عدة أيام وذلك بإهانة الرموز الدينية للأقباط. يأتي هذا بينما يتسابق مسيحيو مصر لإعلان تضامنهم مع اخوتهم المسلمين ضد الإساءة لدينهم ورموزهم الدينية بمناسبة نشر الرسوم المسيئة في فرنسا    لم يكن أبدا الاحتفال بالهالوين جزءا من الثقافة المصرية ولكن كل المصريين يعرفون الصليب كرمز ديني للمسيحيين. وسواء كانت مزحة غير طريفة أو بحث عن شهرة رخيصة أو حتى محاولة لرد الاهانة بمثلها فالأمر برمته كان خطأ يعكس سوء الفكر والإدارة. بل إنه قد يمنح رخصة لإهانة الرموز الدينية عملا بمبدأ حرية التعبير وهو ما تقوم به المجلات الفرنسية عند الاستهزاء بالمقدسات المسيحية والإسلامية على السواء .







 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play