ننشر نتيجة مسحة كورونا لـأحمد السقاوعائلته بعد عودتهم من الجونه

منذ 2 شهر
November 5, 2020, 5:50 pm

انتشرت حالة من القلق بين الجمهور، بعدما أعلن عدد من الفنانين الذين تواجدوا في مدينة الجونة الأيام الماضية، سواء لحضور مهرجان الجونة السينمائي أو قضاء العطلة الصيفية، عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وهم: مطرب الراب ويجز، والفنانة سارة عبد الرحمن، والاستايلست ريم العدل.





وتواصل “القاهرة 24” مع مدير أعمال الفنان أحمد السقا، من أجل حقيقة ما تم تداوله عن صحة الفنان وعائلته، بعد تواجده في مهرجان الجونة السينمائي وزوجته الإعلامية مها الصغير، وقال مدير أعماله إن الفنان أجرى مسحة كورونا وعائلتها بأكملها للتأكد من سلامتهم فور عودتهم للقاهرة، وبالفعل جاءت نتيجة المسحة سلبية.
وفي سياق مختلف، ينتطر أحمد السقا طرح فيلم “العنكبوت” بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة الذي تدور أحداثه في جو من الأكشن والانتقام، ويحدث خلال العمل صراع قوي بين الفنان ظافر العابدين والسقا، حيث يلعب السقا دور تاجر مخدرات يتعرض لعديد من المشاكل بسبب تجارته غير المشروعة، وهو ما يجعل حياته طوال الوقت مهددة في إطار من الأكشن.

نقلا عن القاهرة 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play