مستشار رئيس الجمهورية يؤكد خبر زيادة اعداد الكورونا في مصر

منذ 6 شهر
November 6, 2020, 12:52 pm

مستشار رئيس الجمهورية يؤكد خبر زيادة اعداد الكورونا في مصر

.تحدث الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، عن إعلان وزارة الصحة تسجيل 201 إصابة جديدة بكورونا و11 حالة وفاة وشفاء 132 حالة.

وأضاف "تاج الدين" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن هناك زيادة فى عدد الحالات بكورونا رغم أنها طفيفة، موضحا أن مصر ما زالت مستمرة فى التعامل مع تلك الأزمة.




 







وتابع أن الإحتياطات والإجراءات الوقائية تعتبر خط الدفاع الأول للإنسان لعدم الإصابة بكورونا، لافتا إلى أن هذا الفيروس شرس ويعدى الناس عن طريق الاحتكاك والتعامل والتنفس.

 وأكد أن الحل الأمثل  وخط الدفاع من فيروس كورونا المتاح للناس جميعها هو إستخدام الأساليب الوقائية، ومنها التباعد الإجتماعي وعدم الإحتكاك المباشر وعدم التكدس وارتداء الكمامات، سواء على من يحمل الفيروس أو من لا يحمله.

وأشار إلى أن هناك حالات ظهرت إصابتها بكورونا فى المستشفيات، مضيفا أن منحنيات كورونا مرتفعة حول العالم.


  

light-dark.net



 
     هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play