معلومة مفاجأة ..أحمر الشفاه وسيلة للنجاة

منذ 2 شهر
November 7, 2020, 3:21 am

معلومة مفاجأة أحمر الشفاه وسيلة للنجاة


أكدت مضيفة طيران أن طلاء الشفاه الأحمر الذي غالبا ما تستخدمه المضيفات، يرتبط ارتباطا مباشرا بسلامة الركاب على متن الطائرة.

وقالت المضيفة هيذر بول، التي تمارس هذه المهنة على مدى 20 عاما، في حديث لصحيفة (ديلي ستار)، وفق ما نقل عنها موقع (العين الإخبارية)، إن اللون الزاهي والفاقع يساعد على جذب انتباه المسافرين في حالة الطوارئ، ويجعلهم فعلا "يقرأون الشفاه"، وبهذه الطريقة، يصبحون أكثر قدرة على استيعاب المعلومات التي يحاول طاقم الطائرة نقلها إليهم.






ولاحظت بول أن "عدم الالتزام بقواعد المكياج يمكن أن يؤدي إلى عواقب جدية بالنسبة للمضيفات - على سبيل المثال، قامت إحدى زميلاتها ذات مرة باستخدام طلاء شفاء باهت، وفي اليوم التالي لم تظهر في العمل".

وأكدت المضيفة: "لم تكن لدينا أي فكرة، هل استقالت أو تم طردها من العمل".



دنيا الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play