هذه رسالتي للجمهور عزت العلايلي عروض رمضان 2021 لا تليق بي

منذ 1 اسابيع
November 10, 2020, 7:00 pm

هذه رسالتي للجمهور عزت العلايلي: عروض رمضان 2021 لا تليق بي
كرمت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته ال 36، الفنان القدير عزت العلايلي، وذلك برئاسة الأمير أباظة.
وأعرب عزت العلايلي، عن سعادته بتكريمه وإطلاق اسمه على الدورة ال 36، وشكر كل القائمين على المهرجان وأصدقائه وزملائه في الوسط الفني.
وأكد العلايلي، على أنه لن يخوض السباق الرمضاني 2021، مشيرا إلى انه تلقى عروضا كثيرة ولكنها لا تليق به ولا بعمره وشخصيته.





ووجه عزت العلايلي، رسالة شكر لجمهوره وقال أنتم السبب في نجاحي والفضل يرجع لكم وبشكر كل من وقف بجواري خلال مشواري الفني.
يذكر ان الدورة ال 36، من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، انطلقت يوم 7 الماضي وتستمر حتي 12 نوفمبر من الشهر الجاري، وهذه الدورة تحمل إسم الفنان الكبير عزت العلايلي، وهي دورة استثنائية بسبب جائحة فيروس كورونا وسط إجراءات احترازية مشددة من وزارة الصحة.
 
https://youtu.be/dIntjIMvRy4

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play