محمد رمضان يكسر أطباق مطعم في دبي.. كان بيتعشى مع نيللي كريم

منذ 2 اسابيع
November 11, 2020, 12:34 am

محمد رمضان يكسر أطباق مطعم في دبي  كان بيتعشى مع نيللي كريم 

لتقى النجمان محمد رمضان ونيللي كريم على حفل عشاء في أحد المطاعم في دبي بالإمارات، وظهر الثنائي خلال العشاء وهما يكسران أطباق مرصوصة أماهما طبق تلو الآخر، خلال فيديو نشره الاثنان عبر صفحتيهما على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، إذ يمسك "رمضان" بالطبق ثم يكسره على ركبته أو على الطاولة، وتتبعه "نيللي" بالفعل ذاته.
لم تكن تصرفات "رمضان" و"نيللي" تعبر عن سلوك شاذ، لأن المطعم يطبق عادة غريبة اشتهر بها اليونانيون بشكل دائم، وهي كسر الأطباق، إذ يمسك الفرد الطبق ثم يكسره في الأرض أو على طاولة، ويصل عدد الأطباق التي يتم كسرها داخل المطعم الإماراتي في اليوم الواحد إلى 2000 طبق.





ونشرت نيللي كريم الفيديو، صاحبته بتعليق: "هذا ما حدث في العشاء"، وتبعها محمد رمضان ونشر هو الآخر الفيديو، ثم كتب: "حرفياً كسرنا المطعم، مبسوط إني شوفتكم النهاردة".
فنانون كسروا الأطباق قبل رمضان ونيللي
وسبق رمضان ونيللي، في تكسير الأطباق الفنانة أصالة نصري، حينما كانت في أحد مطاعم دبي، مع شقيقتها ريم نصري، حيث احتفل الاثنان رفقة أصدقائهم وكسروا العديد من الأطباق.
وبدورها شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في هذه العادة المثيرة، إذ نشرت فيديو عبر صفحتها على "انستجرام" تقوم خلاله بتكسير الأطباق بأحد مطاعم دبى.
عادة تكسير الأطباق
يذكر أن المطعم الإماراتي يتبع أسلوب تكسير الأطباق، استحضارًا للطقوس اليونانية، وبدلا من غسلها، إذ يقول المثل اليوناني: "إذا فرح اليونانيون، كسروا الصحون".
ونشرت قناة "CNN" الأمريكية تقريرا مصورا عن مطعم في دبي يحرص على عادة كسر الأطباق دائما، إذ يحرص المطعم بدوره على استحضار الأجواء اليونانية أيضا، عن طريق كسر الصحون، التي قد تصل إلى 2000 طبق فى اليوم الواحد.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play