شــاهد ماذا قال عزت العلايلي عن محمد رمضان

منذ 1 اسابيع
November 11, 2020, 2:15 pm

شــاهد ماذا قال عزت العلايلي عن محمد رمضان

علق الفنان عزت العلايلي لموقع لموقع FilFan.com على هامش تكريمه من مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الـ36 على فكرة نجومية الفنان الأوحد التي يتبعها الفنان محمد رمضان وقال الفنان عزت العلايلي إن النجومية تتسع لأكثر من فنان ولا تتوقف عند فنان بعينه.




 







وتحدث الفنان عزت العلايلي عن إطلاق محمد رمضان على نفسه نمبر وان قائلا "أنا كمان نمبر وان دا مريض شهرة ربنا يشفيه خليه يقول زي ما هو عايز".
يذكر أن مهرجان إسكندرية السينمائي ألغى حفل الإفتتاح بسبب سوء الأحوال الجوية، وقررت إدارة المهرجان تكريم المكرمين أثناء ندوات تكريمهم.
المهرجان يكرم في دورته الـ٣٦ كل من الفنان الكبير عزت العلايلى، كما أن دورة هذا العام تحمل اسمه، ويكرم المهرجان أيضا الفنان الكبير صلاح عبد الله، والمخرجة السينمائية إيناس الدغيدى، ومدير التصوير محسن أحمد والفنانة الكبيرة رغدة.

light-dark.net


  

 
     هذا الخبر منقول من : فى الفن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play