مستشار رئيس الجمهورية لم يتم إنجاز أى لقاح ضد كورونا حتى الآن

منذ 5 شهر
November 13, 2020, 9:50 am

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إن اللقاحات التى أعلن عنها للعلاج من وباء "كوفيد 19" ما زالت تخضع للتجارب ولكن فى مراحل مختلفة.

وأضاف تاج الدبن، أن العالم يتوجه حاليًا إلى أن اللقاحات التى سوف يتم إنتاجها للحماية من فيروس كورونا المستجد، ستؤخذ فى الغالب على جرعتين.





وأوضح أنه حينما يقال إن اللقاح فعال بنسبة 90 بالمئة، فإن هذا يعود إلى نسبة تأثيره فى حماية الإنسان من الإصابة أو يقلل من شدتها، أو يقلل من مضاعفات هذا المرض.

وأشار مستشار الرئيس للشؤون الصحية، إلى أنه حتى اللحظة لم يتم إنجاز أى من اللقاحات المعلن عنها من قِبَل منظمة الصحة العالمية، ولم ينشر عن اجتيازه لجميع مراحل التجارب.


مصدر الخبر: الرئيس نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play