بالصور خناقة حادة بين نانسي عجرم واليسا بسبب الاعلي مشاهدة

منذ 3 شهر
November 14, 2020, 9:20 pm

بالصور خناقة حادة بين نانسي عجرم واليسا بسبب الاعلي مشاهدة


نشب خلاف حاد وخناقة بين المطربتين اللبنانيتين اليسا ونانسى عجرم حول الاعلى مشاهدة من خلال اعمالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعى ويوتيوب وموقع انغامى. 



ووصل حد الخلاف الى تراشق بالالفاظ، حيث قالت نانسى عجرم : "نهاركن سعيد كلو مصداقية  إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator". 









واضافت نانسى : "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات". 


وردت اليسا على حديث نانسى قائلة : "خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن". 


واوضحت اليسا : "يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي  هيي المنافسة الشريفة". 

light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play