الرئيس يدعو أمير الكويت لزيارة مصر

منذ 2 شهر
November 15, 2020, 5:14 pm

الرئيس يدعو أمير الكويت لزيارة مصر
استقبل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، الأحد، وزير الخارجية سامح شكري، في أولى محطات زيارته إلى الكويت الشقيقة.





وقال أحمد حافظ، المُتحدث باسم وزارة الخارجية، إن شكري استهل اللقاء بنقل تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الأمير نواف لتوليه مقاليد الحكم وتسمية الشيخ مشعل الأحمد الصباح وليًا للعهد، كما سلمه الرسالة الموجهة من الرئيس ‪السيسي متضمنة دعوة لزيارة مصر.
وأضاف حافظ أن شكري أعرب عن تطلع مصر للاستمرار في تعزيز العلاقات الوطيدة مع الكويت وتحقيق مزيد من الاختراق في مجالات التعاون الثنائي خلال المرحلة القادمة، وبما يصُب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، كما أوضح وزير الخارجية تقدير مصر قيادة وحكومة وشعبًا لمواقف دولة الكويت الداعمة لمصر خلال السنوات الأخيرة، وللدور المُقدر للأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد في دعم مسيرة العلاقات الثنائية.
من جانبه، طلب الشيخ نواف الأحمد نقل تحياته وتقديره إلى الرئيس السيسي وتطلعه إلى تلبية الدعوة في أقرب فرصة ممكنة، مؤكدًا الدور المهم الذي تلعبه مصر كركيزة للأمن والاستقرار في المنطقة، وعلى وقوف الكويت مع الشقيقة مصر فيما تتخذه من إجراءات لحماية مصالحها وفي سبيل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة، وأهمية مواصلة التنسيق والتشاور رفيع المستوى بين البلدين على ضوء العلاقات التاريخية والروابط الوثيقة القائمة بينهما.

نقلا عن المصرى اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play