سري للغاية_ خيرت الشاطر حذر السيسي وجها لوجه من هذا الأمر

منذ 1 سنه
November 15, 2020, 11:28 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خلَّفت ثورة 30 يونيو 2012 العديد من الأسرار التي دارت في الغرف المغلقة بين قادة القوات المسلحة وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، فالطرف الأول كان يسعى بكل الجهد للسيطرة على الأوضاع واحتواء الغضب وإبداء النصح إلى الرئيس المعزول محمد مرسي، فيما قاد الطرف الثاني البلاد إلى طريق كان يمكن أن يؤدي إلى حرب أهلية لولا وقفة المصريين الذين استعادوا دولتهم في هذه الثورة.
وروى الكاتب الصحفي مصطفى بكري العديد من هذه الأسرار والمواقف في كتابه «سقوط الإخوان اللحظات الأخيرة بين مرسى والسيسى» .
أسلحة ثقيلة

light-dark.net





وكتب بكري: «جمع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي حينها لقاء بخيرت الشاطر، أثناء أحداث ثورة يونيو وقال خيرت الشاطر: نحن حتى الآن نلتزم الهدوء وطلبنا من عناصرنا التحلي بالصبر حرصاً على أمن البلاد، ولكن الناس لن تسمع كلامي بعد ذلك وهى ترى المؤامرة تنفذ والجيش يحذر والشرطة تشجع أنت تعرف يا سيادة الفريق أول أن مصر بها آلاف الآلاف من المسلحين الإسلاميين دخلوا البلاد في فترة الثورة وما بعدها، وتعرف أن لديهم أسلحة ثقيلة جاءت إليهم من ليبيا وغيرها، ولا أحد يستطيع السيطرة على هؤلاء».
تحذير

light-dark.net


وأضاف بكري: «وقال الشاطر: جاءتني معلومات موثقة أن هؤلاء لن يقفوا مكتوفي الأيدي وهم يرون المؤامرة تنفذ، ولن يسمحوا أبداً بسقوط الشرعية وسقوط الرئيس، خاصة أنهم يعرفون أن الدولة العميقة أفشلت كثيراً من تطلعات وطموحات الرئيس وكأنها أصبحت طرفاً في المؤامرة ضده».
وقال الشاطر: «إن هذا التحذير الذي أعلنته يزيد الأوضاع اشتعالاً ويشجع المخربين على الاستمرار في مخططهم، وأرجوك ألا تنسى أن الرئيس مرسي هو القائد الأعلى للقوات المسلحة وأن بإمكانه اتخاذ أخطر القرارات، وهو رئيس له رصيده الشعبي الكبير، كما أن المجتمع الدولي وأمريكا لن يتركوا الأمور تمضى كما يريد البعض، بل سيدافعون عن الشرعية بكل ما يملكون».

نقلا عن اوبرا نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play