عمرو أديب عن ترامب.. لديه قناعه إلى حد اليقين أنه مستمر في السلطة

منذ 2 شهر
November 17, 2020, 2:09 am

عمرو أديب عن ترامب لديه قناعه إلى حد اليقين أنه مستمر في السلطة

علق الإعلامي عمرو أديب، على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فوزه بالانتخابات الرئاسية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا إن «الوضع في أمريكا غريب».





وأضاف أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الاثنين، أن الولايات المتحدة بها رئيس يحكم وآخر فاز في الانتخابات، موضحًا أن حصول ترامب على 72 مليون صوت دليل أن له شعبية.
وأشار إلى أن البعض لديه قناعة بأن ترامب من الممكن أن يستمر في الحكم لفترة ثانية، مضيفًا: «عندما تقرأ لترامب على تويتر تجد لديه قناعة تصل إلى حد اليقين أنه مستمر».
وذكر أديب، أن الجميع في الولايات المتحدة يتحدث الآن عن الانتقال السلمي للسلطة، مشيرًا إلى أن الانتقال ليس سهلًا أو بسيطًا؛ لأن الرئيس يعين في الإدارة 4 آلاف موظف.

 

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play