البحوث الفلكية تعلن 3 زلازل متتالية تضرب شرم الشيخ

منذ 2 شهر
November 18, 2020, 12:12 am

البحوث الفلكية تعلن 3 زلازل متتالية تضرب شرم الشيخ






كشف مصدر مسئول بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل التابعة للمعهد، سجلت اليوم، 3 هزات أرضية خفيفة في المنطقة الشرقية بالبحر الأحمر، وذلك بمنطقة جنوب شرق مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، أي بين جنوب شرم الشيخ وخليج العقبة. وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن الهزات الثلاث تراوحت قوتها على مقياس ريختر ما بين 1.8 درجة لـ2.2 درجة على مقياس ريختر، مؤكداً أنه لم تنتج أي أضرار أو خسائر بسببها، فضلاً عن أنه لم يشعر بها المواطنون. وأضاف المصدر أن المحطات ترصد يومياً هزات أرضية مختلفة بمختلف المناطق، لافتا إلى أنه لم يتم إصدار أي بيانات بها نظراً لضعفها، مشيراً إلى أن المعهد يمتلك 86 محطة رصد موزعة على محافظات مصر، وهناك متابعة دقيقة جداً من قبل المحطات والقائمين عليها، لافتا إلى أنه لا توجد أي أضرار بالغة أو خطورة للهزات التي يتم رصدها.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play