الفنانة شهيرة تكشف سرا عن محمود ياسين في فيلم الجزيرة ٢

منذ 3 شهر
November 19, 2020, 5:11 am

الفنانة شهيرة تكشف سرا عن محمود ياسين في فيلم "الجزيرة ٢"






كشفت الفنانة شهيرة، سرا عن زوجها الفنان الراحل محمود ياسين حول فيلم "الجزيرة ٢".
وقالت شهيرة ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة الحياة : "لما حبوا يعملوا الجزيرة ٢، كان الناس بيقولوا مش هينفع من غير محمود ياسين فالمخرج شريف عرفة كلمه على التليفون وقاله يا محمود عايزينك تبقى معانا في الجزء التاني، فقاله محمود (إزاي، والشخصية ماتت في الجزء الأول)، فقاله شريف (من غير إزاي إنت مالك بس وافق وإحنا هنتصرف) ".
وأضافت: "محمود أقنع شريف عرفة برضو بالاعتذار عن الدور وإنه مينفعش يعمله، وإنه يعمل الجزء الثاني من غيره. ففضلت طول الليل أعاتب في محمود لما جه وحكالي الموضوع (ليه يا محمود موافقتش وإنت كنت هتعمله رائع زي الجزء الأول فقالي لأ هو خلاص كدا".
ورحل الفنان الكبير محمود ياسين، عن عالمنا في 14 أكتوبر الماضي عن عمر ناهز 79 عاما، تاركا رصيدا كبيرا من الأعمال التي لا تنسى.


مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play