بالتفاصيل .. اندلاع حريق داخل مطبعة كتب مدرسية بالعاشر من رمضان

منذ 4 يوم
November 19, 2020, 12:38 pm

بالتفاصيل اندلاع حريق داخل مطبعة كتب مدرسية بالعاشر من رمضان


 تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق بمطبعة كتب مدرسية بالمنطقة الصناعية الثانية بدائرة قسم أول العاشر.
 تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير
الأمن لقطاعى الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمصنع لطباعة الكتب المدرسية بالمنطقة الصناعية الثانية بدائرة قسم أول العاشر.





 وعلى الفور، دفعت قوات الحمايةالمدنية، بإشراف العميد محمد العادلى، مدير الحماية المدنية بالشرقية، وبرئاسة المقدم عبدالحميد أبوفول، رئيس قسم الحماية بالعاشر، بـ5 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها، فيما أسفر الحريق عن احتراق 15 بكرة ورق كبيرة الحجم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


  

 

light-dark.net


     هذا الخبر منقول من : الوفد






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play