طالب ينتحر حزنا على طلاق والديه في المعادى ويترك هذه الرساله

منذ 2 شهر
November 20, 2020, 12:13 pm

طالب ينتحر حزنا على طلاق والديه في المعادى ويترك هذه الرساله





انتحر طالب شنقًا داخل منزل أسرته في المعادي حزنًا على انفصال والديه، وبينت التحريات أن الطالب عمره 16 عاما، وعثر عليه والده جثة هامدة داخل غرفته، وأبلغ الشرطة بالواقعة، فانتقلت قوة أمنية وشاهدت الطالب جثة هامدة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم.
وأفادت تحريات المباحث، بأن الطالب كان يعاني من حالة اكتئاب بسبب انفاصل والديه، وكان يجلس لساعات طويلة داخل غرفته، وأن حالته النفسية السيئة تسببت في إقدامه على التخلص من حياته منتحرًا داخل منزل والده في المعادي، وعثر بجانبه على رسالة كتبها في كشكول المدرسة: "حتوحشوني كلكم".
وأوضحت التحريات، أن والد الطالب عاد من عمله فطرق الباب عدة مرات فلم يجيبه أحد، فدخل إلى غرفة نجله فوجده معلقًا في قطعة من القماش في الحامل الحديد المخصص للمروحة، فحضر الجيران على صرخاته، وأبلغوا الشرطة وأخطرت النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان أسباب وفاته.
وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث واستدعاء والد الطالب لسماع أقوال وبسؤاله: "نفى وجود شبهة جنائية في الحادث، وأقر أنه نجله كان يعاني من حالة اكتئاب شديد بسبب انفصال والديه".
كان مأمور قسم شرطة المعادي تلقى بلاغًا يفيد بوجود جثة لطالب مشنوقا بحبل بأحد الشوارع ، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة طالب عمرة 16 سنة، وحول رقبته حبل، وبعمل التحريات دلت أن الطالب يعانى من مشاكل أسرية وزادت فى الآونة الأخيرة بسبب انفصال والديه منذ شهرين.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play