تقرير يكشف اسرار غير متوقعه .. عايزين يجوزوا المسلمة لغير المسلم

منذ 3 شهر
November 20, 2020, 9:53 pm

تقرير يكشف اسرار غير متوقعه عايزين يجوزوا المسلمة لغير المسلم

في حلقة جديدة من برنامج "محشى أفكار" على تلفزيون اليوم السابع يكشف محمد الدسوقي رشدى، تفاصيل خناقة السوشيال الميديا بعد التصريحات التى أصدرتها الدكتورة آمنة نصير فى أحد البرامج التليفزيونية، وقالت فيها "لا يوجد نص قرآنى يمنع زواج المسلمة من المسيحى"، حيث ردت دار الإفتاء ومؤسسة الزهر في بيانات ليؤكدا أنه لا يجوز زواج المسلمة من المسيحى، ويعقبها دخول لجان جماعة الإخوان الإرهابية على الخط.





واستغلت اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية، بيانات دار الإفتاء والأزهر فى تكفير المصريين.

ورصدت حلقة "محشى أفكار" التضارب الكبير على صفحات السوشيال الميديا على خلفية تصريحات آمنة نصير، ففى الوقت الذى يتحدث فيه الأشخاص عن تطبيق الشرع تراهم لا يلتزمون بتطبيقه في الحقيقة، وهو ما يظهر في سلوكيات المصريين في الزواج من المغالاة في طلبات الزواج، وقيام قبائل وعائلات بالزواج من داخلهم فقط وتحريم الزواج من أى فتاة لا تنتمى لهذه العائلات والقبائل.

كما جاء في الحلقة، أن من يكتبون على صفحات السوشيال الميديا ويتحدثون عن تطبيق شرع الله لا يتلازمون بالشرع في حالة وجود خلافات زوجية، فالمحاكم بها نحو 14 مليون قضية طلاق و84% من حالات الطلاق تتم أمام المحاكم، ويوجد 15 مليون طفل مشرد بسبب عدم التزام المصريين بشرع الله.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play