قبل أم بعد إزالة الشعر .. الموعد الصحيح لعمل سكراب الجسم؟

منذ 1 شهر
November 21, 2020, 3:18 am

قبل أم بعد إزالة الشعر الموعد الصحيح لعمل سكراب الجسم؟


كثير من النساء تستخدم السكراب في وقت خاطئ، قبل أو بعد إزالة شعر الجسم، فلا تحصلنّ على النتائج المرجوّة، وتصبح بشرتهنّ حساسة ومتشقّقة، لذلك من المهم جدًّا أن تختار بعض النساء التوقيت الصحيح لتقشير البشرة، بحسب الوسيلة التي ستلجأن إليها.

إليكم التوقيت المناسب لاستخدام مقشر الجسم بعد إزالة الشعر، فإن  التوقيت الصحيح للجوء إلى السكراب عند إزالة الشعر بالشفرة، هي قبل إزالة الشعر بيوم واحد

إنّ نقع البشرة بالماء قبل استخدام الشفرة لا يكفي، إذ عليكِ تقشيرها قبل إزالة الشعر للتخلّص من الجلد الميت الذي يعلق بالشفرات، ويصعّب المهمّة. إذا تجاهلتِ أهميّة هذه الخطوة، ستصبح بشرتكِ حسّاسة ومتشقّقة، كما هناك احتمال كبير أن تجرحي نفسكِ وتتسبّبي بندبات يصعب التخلّص منها.

إحرصي على تقشير المنطقة التي تريدين إزالة الشعر منها قبل، لكن ليس قبل الاستحمام، بل قبل يوم واحد. بشرتكِ بحاجة إلى وقت، ومن خلال التقشير قبل يوم من إزالة الشعر ستتجنّبين مشكلة الشعيرات المزعجة تحت الجلد.

light-dark.net



 

التوقيت الصحيح للجوء إلى السكراب عند إزالة الشعر بالشمع  فيكون  قبل إزالة الشعر بيوم أو يومين، في الحقيقة، إنّ القيام بالسكراب قبل يوم أو يومين من إزالة الشعر بالشمع، يجعل الخطوة أكثر فاعلية، وأقلّ ألمًا بشكل عام. إضافة إلى ذلك، يساهم في جعل البشرة أنعم، ويمنع تهيّجها أثناء إزالة الشعر بالشمع.






عليكِ تجنّب تقشير البشرة لمدّة 48 ساعة بعد إزالة الشعر بالشمع، فالشمع الساخن الذي تمّ وضعه على هذه المنطقة، سيجعلها حسّاسة لمدة قصيرة وسيسبب بتفتّح المسام، الأمر الذي قد يعرّضكِ للالتهابات.

light-dark.net




التوقيت الصحيح للجوء إلى السكراب عند إزالة الشعر بالليزر  بعد 3 أيام من جلسة الليزر، وهو على عكس إزالة الشعر بالشفرة أو بالشمع، عليكِ أن تقومي بتقشير بشرتكِ بعد هذه الخطوة، وليس قبل إزالة الشعر بالليزر، فهذا الأمر يساعد في تقليل نمو الشعر.

انتبهي، لا تقومي بالسكراب قبل إزالة الشعر بالليزر، حتى لا تعرقلي العملية ولكي تحصلي على نتيجة مرجوّة.


light-dark.net





دنيا الوطن

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play