اعترافات تاجر مخدرات بطعن صاحب محل في إمبابة

منذ 2 يوم
November 21, 2020, 8:40 am

اعترافات تاجر مخدرات بطعن صاحب محل في إمبابة





أنهى عاطل حياة صاحب محل بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، بعد أن سدد له عدة طعنات بسلاح أبيض، وفر هاربا، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


كان مركز شرطة إمبابة، تلقى بلاغا من الأهالي بمقتل صاحب محل بدائرة القسم، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتم تشكيل فريق بحث لضبط مرتكبي والواقعة.
وقالت التحريات الأولية، إن المتهم ارتكب الجريمة، لشكه أن المجنى عليه أبلغ عنه الشرطة، لاتجاره بالمواد المخدرة، وجاري استكمال باقي التحريات والاستماع إلى أقوال شهود عيان حول الواقعة.
وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، انتقاما من صاحب المحل بعد أن أكد له بعض أصدقائه أنه السبب في القبض عليه بعد أن أبلغ عنه الشرطة بالاتجار في المواد المخدرة.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play