بالصور.. البابا تواضروس يكشتف القبطي مكتشف الجين المسبب للسرطان

منذ 2 شهر
November 21, 2020, 12:51 pm

بالصور البابا تواضروس يكشتف القبطي مكتشف الجين المسبب للسرطان

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي

نشر المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية جانب من استقبال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، للدكتور ماركو زكي يوسف، مكتشف الجين المسبب للسرطان.





حيث قال متحدث الكنيسة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء أمس، إن قداسة البابا تواضروس الثاني استقبل بالمقر البابوي بالقاهرة اليوم الباحث الدكتور ماركو يوسف الذي استطاع اكتشاف الجين المسبب لسرطان الكبد، والذي حصل بموجب البحث الذي قام به في هذا الموضوع على جائزة صندوق نيوتن الدولية.
ومن المنتظر أن يساهم هذا البحث في القضاء على هذا النوع من السرطان.


وتجدر الإشارة أن "ماركو" خادم في مطرانية سمالوط، محافظة المنيا، مسقط رأسه، في خدمة الشباب بمطرانية سمالوط.


وقرر الباحث تخصيص نصف قيمة الجائزة لاستكمال أبحاثه، وتبرع بالنصف الآخر لكلية الصيدلة جامعة المنيا التي تخرج فيها، وذلك لإنشاء معمل للعلوم الحيوية بها.

light-dark.net


light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play