مقتل شاب على يد عامل بإلقاء مادة حارقة عليه وإشعال النار به

منذ 2 يوم
November 21, 2020, 4:42 pm

حصل اليوم السابع على مقطع فيديو، سجلته كاميرات المراقبة، يرصد مشهد مقتل شاب على يد عامل، بإلقاء مادة حارقة عليه وإشعال النار به، مما أسفر عن مصرعه، بسبب خلافات مادية، بأحد شوارع قرية فى كرداسة.






وألقى عامل زجاجة تحتوى على مادة حارقة، على شاب، فأشعل النار به مما أسفر عن مصرعه، بعد مشادة كلامية بينهما فى الشارع، نتيجة خلافات بينهما، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.
تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد مصرع شاب نتيجة إصابته بحروق متفرقة بأنحاء جسده، حيث تم نقله إلى المستشفى فى محاولة لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة.
بإجراء التحريات تبين أن عامل وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات بينهما، حيث ألقى عليه زجاجة تحتوى على مادة حارقة، فاشعل النار به، وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play