المتهم وأنا شغال طلبت معايا أخطف شنطة تفاصيل جلسة فتاه المعادي

منذ 2 يوم
November 21, 2020, 5:20 pm

المتهم وأنا شغال طلبت معايا أخطف شنطة تفاصيل جلسة فتاه المعادي
قال المتهم الثاني فى واقعة مقتل فتاة المعادى خلال محاكمته لهيئة المحكمة التي تنظر القاضية، "وأنا شغال طلبت معايا أخطف شنطة، فقومت اتفقت مع وليد على سرقة شنطة أي فتاة من المعادى"، مؤكدا موافقة المتهم الأول بالخطة.
بدأت الجلسة بإثبات حضور المتهمين والدفاع عنهم، كما أمرت بفض أحراز القضية، واتلاوة أمر إحالة المتهمين للمحكمة.
وقالت النيابة إن المتهم الأول «السائق» اعتاد العمل على سيارته الميكروباص منذ أكثر من عام، حيث يعمل بها في خط ركاب «المعادى- دار السلام»، وأكد مالك السيارة "المتهم الثالث" ويدعى محمد عبدالعزيز أن السائق حضر في السابعة صباح يوم الحادث، وتسلم السيارة كعادته، وتركها أمام منزل المالك في الثامنة مساء، وكان مرتبكا ولم يتحدث معه في أي شيء على غير العادة.





وأضاف مالك السيارة، في التحقيقات، أنه لم يعرف شيئا عن الحادث حتى تم القبض عليه من منزله، لسؤاله عمن كان يقود السيارة في توقيت الواقعة، وأرشد عن المتهم الأول، وبسؤال المتهمين عن الجرائم المنسوبة إليهم اعترف اثنان بارتكاب الجريمة وأنكر الثالث.
واستمعت المحكمة لشهادة محمد على، والد المجنى عليها، الذي أكد أنه يوم الحادث كان في الطريق إلى المستشفى الذي يعمل به، وفوجئ بتجمع حوالى 60 شخصًا، وعندما سأل عن سبب التجمع علم أنه حادث، فغادر المكان، ولم يتخيل أن ابنته هي الضحية.
وقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية مقتل الفتاة مريم محمد، بحي المعادي بالقاهرة، إلى جلسة 25 نوفمبر، للمرافعة.
كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة 3 متهمين محبوسين إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لاتهام اثنين منهم بقتل المجني عليها مريم المعروفة إعلاميا بـ"فتاة المعادي" عمدًا.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play