بعد تصريحات عزت العلايلي بأنه «مريض شهرة» رد محمد رمضان عليه

منذ 4 يوم
November 21, 2020, 6:52 pm

بعد تصريحات عزت العلايلي بأنه «مريض شهرة» رد محمد رمضان عليه
أثارت تصريحات الفنان عزت العلايلي، التي أدلى بها، على هامش تكريمه من مهرجان الإسكندرية وبخاصة التي تتعلق بالفنان محمد رمضان ووصفه بأنه مريض شهرة، جدلاً كبيراً.
ورد الفنان محمد رمضان، على تصريحات الفنان عزت العلايلي، قائلاً: "أستاذ عزت يقول اللي هو عايزه هو أستاذنا وتاريخ نحترمه وتاريخ مشرف".

كان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "موسى"، بعدما قرر تأجيل مسلسل "الإمبراطور" الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.






وانضم لقائمة أبطال المسلسل أمام رمضان كل من: سمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

يذكر أن محمد رمضان،قد  حصد الأيام الماضية جائزة أفضل ممثل في دراما رمضان 2020، عن دوره في مسلسله "البرنس"، وذلك في حفل توزيع جوائز الفضائيات العربية.
 

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play