احباط محاولة بيع كنيسة بوثائق مزورة في اسطنبول بتركيا

منذ 1 اسابيع
November 21, 2020, 8:14 pm

احباط محاولة بيع كنيسة بوثائق مزورة في اسطنبول بتركيا

كشفت السلطات التركية عن عملية منظمة لبيع أكبر كنيسة في اسطنبول.
وذكرت وكالة دي أتش أي وفق ما ترجمته نيوترك بوست أنه لفت الانتباه إلى أحد الأسماء الخمسة التي اعتُقلت في العملية الشهر الماضي ضد أشخاص يُزعم أنهم باعوا عقارات أجنبية بوثائق مزورة.





وبينت الوكالة أنه السلطات قبضت على سباهاتين جوك خلال مساعيه لعرض أكبر كنيسة كاثوليكية في اسطنبول للبيع  بوثائق مزورة أعدها ورثته.
وقالت الوكالة :"إن سباهاتين جوك تقرر أنه ذهب إلى إيطاليا والولايات المتحدة وفرنسا ودول أخرى ووصل إلى ورثة الأسماء المسجلة بالكنيسة وحاول بيعها للكنيسة بشهادة الميراث التي حصل عليها من تشيركيزكوي".
 ونوهت الوكالة إلى أنه بناءً على تحذير مسؤولي مديرية السجل العقاري في بيوغلو ، أصدر محامي الفاتيكان أفشين هاتيبوغلو ورئيس كهنة الكنيسة يوليان بيستا أمرًا قضائيًا بشأن الكنيسة ومبانيها الملحقة.
وأوضحت أن أفراد العصابة مروا على أكثر من 20 عقارًا بالتظاهر بأنهم "ورثة" بتوكيلات مزيفة وحققوا أرباحًا قدرها 50 مليون ليرة.


نقلا عن newturkpost





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play