مطرب إسرائيلي آخر ينشر صورته مع محمد رمضان .. بعد عومير آدام

منذ 1 اسابيع
November 21, 2020, 9:15 pm

مطرب إسرائيلي آخر ينشر صورته مع محمد رمضان بعد عومير آدام
نشر مطرب إسرائيلي جديد يدعى إيلاد تسلا، صورة له مع النجم محمد رمضان، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
يأتي هذا بعد الجدل الذي أثير للفنان محمد رمضان، بعد انتشار صورة له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، لتظهر صورة أخرى له بصحبة فنان إسرائيلي آخر وهو إيلاد تسلا الذي علق على الصورة قائلا: "الملك".

light-dark.net


وتعرض محمد رمضان لهجوم لاذع واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام.
 
هذا الأمر دفع محمد رمضان بحذف الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والذي رد فيه على الصورة التى تم تداولها والذي يظهر فيها مع عومير آدام والإماراتي حمد المزروعي.
 
وكان محمد رمضان قد قال في الفيديو: "أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأي حد يطلب يتصور معي لم أرفض كلنا بشر ولا يمكن أن أسأل أي شخصي يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله"، وعلق على الفيديو قائلا: "لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان!!!". 

light-dark.net


وحرصت "بوابة أخبار اليوم" على التواصل مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، للحديث حول هذا الأمر وهل ستقوم النقابة باتخاذ إجراء ضد محمد رمضان عن طريق إحالته للتحقيق.





وأجاب أشرف زكي، أنه شاهد صورة محمد رمضان التي تم تداولها، وأنه لم يتخذ إجراءً ضده، إلا بعد التواصل معه لمعرفة ملابسات هذه الصورة، وأكد النقيب أنه يحاول الوصول لـ محمد رمضان الآن لسماع وجهة نظره.
وحذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر"، والتي كانت تجمعه بالنجم محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، بعد أن أثارت الجدل، ونالت انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع، ليحذفها "المزروعي" بعد دقائق قليلة من نشرها.
 

light-dark.net


ونشر المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والذي كان بصحبتهم الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة قائلا: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومير آدام في دبي".

light-dark.net


وسبق تعليق أفيخاي أدرعي، تعليق حساب "إسرائيل بالعربية" على "تويتر" الذي نشر الصورة بتعليق: "الفن دوما يجمعنا عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

light-dark.net


وزار عومير آدام الإمارات في إطار زيارة له مع عدد من مساعديه، فيما زار محمد رمضان الإمارات في نفس الفترة.
يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.
ويستعد محمد رمضان لتقديم مسلسل "موسى"، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل. 

نقلا عن اخبار اليوم

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play