التضامن بالتنسيق مع محافظة الجيزة توفير مسكن لـ«سيدة المطر»

منذ 1 اسابيع
November 21, 2020, 9:21 pm

التضامن بالتنسيق مع محافظة الجيزة توفير مسكن لـ«سيدة المطر»


قال أشرف عامر، مسئول الوحدات المتنقلة ببرنامج أطفال بلا مأوى وحماية كبار السن بوزارة التضامن الاجتماعي، إن فريق الوحدات المتنقلة، انتقل للسيدة نعمات التي تم تداول صورها بالأمس بسبب جلوسها وسط الأمطار الغزيرة لبحث احتياجاتها.









وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أن السيدة نعمات الملقبة بـ"سيدة المطر" تعاني من عدد من المشاكل منها عدم وجود سكن دائم لها، كما تعاني من بعض الأمراض التي تحتاج أدوية بأسعار مرتفعة.
وأكد أنها مقيمة في القاهرة بغرفة تحت الإنشاء منذ 25 عاما، والفريق يعمل الآن على تحديد احتياجاتها.
ولفت إلى أنه سيتم توفير سكن لها بالتنسيق مع محافظة الجيزة وهذا مطلبها الأول، موضحا أن خدمة الدولة لها ستكون مستديمة ويتم الآن بحث حالتها حتى يمكن توفير الاحتياجات الحقيقية لها، كما سيتم منح تكافل تكافل وكرامة إذا كانت تستحقه.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play