سيدة تتهم محفظ قرآن بفعل غير اخلاقى بطفلها بالغربية

منذ 1 اسابيع
November 21, 2020, 10:02 pm

سيدة تتهم محفظ قرآن بفعل غير اخلاقى بطفلها بالغربية
سادت حالة من الفزع والخوف بين أهالي قرية إبشواي الملق التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، بعدما تقدمت أسرة طفل يبلغ من العمر 11 عامًا بتعرضه للتحرش مرتين من محفظ بسطح أعلى الكُتَّاب بذات القرية.
البداية عندما تقدمت "ف.ض" والدة الطفل "خ .م ه‍" 11 عامًا ببلاغًا يحمل رقم 7790 إلى مركز شرطة قطور باتهام "أ .غ" محفظ قران داخل الكُتَّاب بالقرية بالتحرش بنجلهم بسطح منزل أعلى الكُتَّاب.





وأضافت والدة الطفل بالبلاغ، أن والد الطفل بالمملكة السعودية معلم بإحدى المدارس، وأنها اكتشفت الأمر أثناء مجالسة الطفل حال مشاهدة أحد الدروس الدينية على الإنترنت انتبه الطفل لأحد العبارات الخاصة بالزنا فأشهر اسمه محفظة ومعلمة مكررًا أنه مثل ذلك الشخص فعنفته ووبخته حتى انفطر بالبكاء، ثم قال ما حدث من المحفظ له.
وتابعت الأم أن المحفظ كان يترك نجلي لآخر تلميذ ويصطحبه أعلى المنزل بالكتاب ليحاول أعماله القذرة الشذوذية، وهو ما جعلنا لا نتردد في الإبلاغ القانوني خوفًا على كل أولاد القرية من هذه الأفعال، مشيرة إلى أن هذا المحفظ لامعلم بالأزهر ولا إمام وخطيب بالأوقاف.
وأكدت: "ابني لم يصل إلى مرحلة الاغتصاب، وتم تحويلنا إلى الطب الشرعي لفحص الطفل مبينًا أننا اكتشفنا ذلك الأمر بعد حدوث الواقعة بـ7 أيام".
وطالبت أسرة الطفل عمل التحريات حول الواقعة بوقائع مشابهة بنفس القرية مع تلميذ آخر بنفس المكان، ولكن لم يتقدم أصحابها ببلاغات خوفًا من الفضائح.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play