بالصور الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال

منذ 1 اسابيع
November 21, 2020, 10:14 pm

بالصور الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال


فوجئ جمهور حفل تامر حسني الأخير بالقاهرة بظهور الفنانة بسمة بوسيل زوجته لأول مرة معه بعد انتهاء أزمة انفصالهم التي أثارت الجدل الفترة الماضية، وطلبها الطلاق، والذي انتهي سريعاً برسالة عتاب من تامر لها.

ونشرت بسمة بوسيل ستوري عبر حسابها على موقع إنستجرام ، يوثق تامر وهو يداعبها بالغناء وهو ما تفاعلت معه بالرقص، وظهرت بسمة في الفيديوهات وهي تغني وسط الجمهور وتتفاعل مع أغنيات تامر التي قدمها خلال الحفل. 
شاهدي أيضاً: بسمة بوسيل تُعلق على سخرية الجمهور من رسالة تامر حسني إليها
وقدم تامر حسني عددًا من أبرز الأغاني الخاصة به على مدار الحفل، كان من بينها أغاني ألبومه الغنائي الجديد :"مبطلناش إحساس، وكرهتيني في الحب”، ونفس النهاية". 

light-dark.net









وشهد الحفل أيضاً، حضور عدد من النجوم، أبرزهم حلا شيحة وشقيقتها هنا، والفنان محمد الشرنوبي، واللاّعب السابق محمد زيدان.
على الجانب الآخر، حققت أغنية نفس النهاية لـتامر حسني نجاحًا كبيرًا، حيث كسرت حاجز المليوني مشاهدة على القناة الرسمية لروتانا على موقع يوتيوب، وذلك بعد ساعات من طرحها. 

light-dark.net


انتهاء أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل
وكانت بسمة بوسيل، قد بدأت الحديث عن أزمتها مع تامر حسني، عبر تطبيق إنستجرام ثم حذفته لاحقًا وجاء فيه: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”. 
شاهدي أيضاً: تامر حسني لـ أحلام: بسمة بنتي وأنا وهي بنحبك جداً
وكان العديد من النجوم ومشاهير الفن قد تدخلوا لحل أزمة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، حتى انتهت بالصلح بعدما نشر تامر رسالة رومانسية وجهها إلى زوجته اختتمها بجملة متهورة بس بحبك"، وأعلنت بوسيل عن تصالحها مع تامر حسني بعد أن استجابت لرسالته التي حاول أن يصالحها فيها، برسالة عبر خاصية ستوري قالت له فيها: "فعلاً اتهورت، بس علشان بحبك". 
وتزوج تامر حسني من بسمة بوسيل في عام 2012، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، لديهم 3 أبناء هم تاليا وأمايا وآدم.

هذا الخبر منقول من : أسكاى نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play