بيتسو «موسيماني» يبدأ الحرب النفسية على الزمالك

منذ 1 اسابيع
November 21, 2020, 10:46 pm

بيتسو  «موسيماني» يبدأ الحرب النفسية على الزمالك
أحيا المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ذكرى انتصاره على الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2016، قبل أيام من مواجهته المرتقبة أمام الفارس الأبيض.





ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك بنهائي البطولة القارية يوم 27 نوفمبر الجاري، في المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا.
وكتب "موسيماني" عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "23 أكتوبر 2016، صنع التاريخ في هذا الملعب، استاد برج العرب، الإسكندرية، وعدنا مرة أخرى بعد ظهر اليوم، دائما مكان صعب بالنسبة لنا".
وكان الأهلي قد واجه أبو قير للأسمدة، اليوم على ملعب برج العرب، بربع نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play