تعليق اثارالجدل من أحمد موسى على صورة محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي

منذ 2 يوم
November 22, 2020, 12:15 am

تعليق اثارالجدل من أحمد موسى على صورة محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي

علق الإعلامي أحمد موسى على ظهور الفنان محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومر ادام وآثار الجدل بتعليقه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".






وقال "موسي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موضحا رأيه "لماذا ينتقدون صورة الفنان #محمد_رمضان مع الفنان الاسرائيلي #عومير_آدم في #دبي هل #اسرائيل هي من تقتل جنودنا في #سيناء ام #حماس ومن يقتل المسلمين في #سوريا و#العراق و#اليمن #إسرائيل ام #ايران من طرد المسلمين ومنعهم من الصلاه ف #المسجد_الأقصى".


وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعة الماضية بسبب انتشار صورة لمحمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومر ادام مما جعل الجمهور الإسرائيلي يشيد بمحمد رمضان.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play