الشتاء لم يبدأ بعد.. الارصاد تحذر من امطار غزيزه الاربعاء والخميس

منذ 1 اسابيع
November 22, 2020, 1:01 am

الشتاء لم يبدأ بعد الارصاد تحذر من امطار غزيزه الاربعاء والخميس

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك تحسن في حالة الطقس بداية من اليوم الأحد، مع استمرار الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا من خفيفة إلى متوسطة خلال الـ72 ساعة القادمة دون ظواهر جوية عنيفة.





وأضاف شاهين، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن هناك فرصة للأمطار الغزيرة الأربعاء والخميس القادمين، حيث تشير التوقعات إلى أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية.
ورداً على سؤال هل ما حدث شتاء مبكر؟، قال: «ما حدث هو طبيعة فصل الخريف المعروف بتقلباته الجوية، وهي حالة من عدم الاستقرار ليس لها علاقة بالشتاء والذي سيبدأ 21 ديسمبر».
ونصح شاهين بارتداء الملابس الشتوية في الساعات الأولى من الصباح والمتأخرة من الليل، وعدم ملامسة أعمدة الإنارة أثناء سقوط الأمطار، أو الوقوف أو ركن السيارات بجوار الأشجار أثناء وجود رياح قوية


 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play