تحت تهديد السلاح تفاصيل تعدى عاطل على سيدة بالمنوفية

منذ 1 يوم
November 22, 2020, 8:21 am

 تحت تهديد السلاح تفاصيل تعدى عاطل على سيدة بالمنوفية
جريمة بشعة شهدتها إحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية، عندما تجرد عاطل من مشاعر الإنسانية وقام باغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح عقب إيهامها بتوفير فرصة عمل، بعد نشر ذلك على موقع توظيف على صفحات السوشيال ميديا.
القصة بدأت بسيدة فى العقد الثالث تتعرض لاعتداء واغتصاب وتصوير من مجرم محترف ، كتب إعلان عن طريق موقع توظيف يطلب سيدة للعمل جليسة أطفال ، وما إن وقعت الضحية في الفخ وتحت تهديد السلاح تم ما كان يسعى إليه ، لكن الضحية م س م  خوفا من الفضيحة تفضل السكوت وعدم الإبلاغ،  إلا أن المجرم لا يريد لها ذلك ، يحاول ابتزازها وتهديدها بالفضيحة ونشر فيديو اعتدائه عليها ، ويطلب منها أموال مقابل عدم النشر ثم الآن يطلب منها أن تساعده في الإيقاع بضحية جديدة مقابل عدم نشره للفيديو وهي ترفض أن تكون شريكة في جريمة ضحيتها امرأة أخرى تقع في نفس الفخ ثم يتم الاعتداء عليها ، قررت الضحية الأولى بالذهاب إلى محام لعرض القضية عليه، وذلك عندما طلب منها المتهم محاولة وقوع ضحية أخرى عن طريق مساعدتها له فرفضت. 
وتقول الضحية فى تحقيقات النيابة العامة: قرأت إعلان على موقع يطلب جليسة أطفال تقيم بالمنزل 13 يوم ويومين أجازة بمرتب 5000 جنيه، قمت على الفور بطلب التليفون للعمل لمساعدة أولادي فى المعيشة، ذهبت وقابلت صاحب الاعلان وعقب المقابلة عقب علمه بأننى منفصله عن زوجى طلب منى منها معاينة المنزل مكان العمل، وما إن دخلت الشقة تحول إلى ذئب بشري قاتل واغتصبني بعد أن أفقدنى الوعي من شدة الضرب ثم صورني عارية ثم أخذ في ابتزازي مقابل الحصول على المال الحرام.





ونفى المتهم التهم التى واجهته أمام النيابة العامة.
وأكدت تحريات المباحث أن المتهم تزوج 6 مرات، سبق اتهامه بهتك عرض أنثى أثناء عمله بمدينة دبى بالإمارات وتم حبسه ثم ترحيله لمصر ومنعه من دخول أي دولة عربية، بالإضافة إلى أنه سبق وأن ألقت سيدة بنفسها من شباك شقته عند محاولته الاعتداء عليها وانقذها أهالي القرية.
كما أكدت التحريات أن المتهم سبق اتهامه فى قضايا نصب وقضايا خيانة امانة وتحرير إيصالات أمانة بدون رصيد ولم يسدد.
المتهم سبق رؤيته يدخل الشقة مكان الجريمة ومعه طفلة 13 سنة استطاع تهريب الطفلة قبل ضبطه واتهامه بهتك عرضها، وعلى الفور قرر المستشار محمد أبو خضرة مدير نيابة منوف بمحافظة المنوفية، تحت المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس المتهم 15يوما على ذمة التحقيقات.
وكان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد مراد أبو الدهب رئيس مباحث مركز شرطة منوف، يفيد من قيام سيدة فى العقد الثالث بتحرير بلاغا إتهمت فيه شخص يدعى وائل. م ومقيم بقرية تابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، لقيامه بإغتصابها تحت تهديد السلاح، عقب أن أوهمها بتوفير فرصة عمل، بعد نشر ذلك على موقع توظيف على صفحات السوشيال ميديا، تم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي وتم ضبط المتهم و.م.ا، وجارى العرض على النيابة العامة .
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play